الجمعة، 2 نوفمبر، 2012

الغرباء

الغرباء

يقول المثل المصري انا واخويا علي  ابن عمي وانا وابن عمي عالغريب 
من الصعب ان تشاهد ذلك حقيقة ومن الصعب ان تري الفكرة مطروحة فاذا عرفت اننا واليهود ابناء عمومة واننا العرب جميعا اخوة 
فهل تعلم ان النازيين يبغضون اي شخص غير عربي ولكنهك يبغضون اليهود اكثر من اي شخص اخر 
فسوف تجد عربيا يشاهد يهودي وكلا منهم يتبادل نظرات العداوة مع الاخر الي ان يحيط النازيين بالعربي فيلجا الي اليهودي الذي لا يتردد علي ان يساعده للخروج من المازق وبالفعل يتعاون الاثنان لينجحا سويا 
شاهد لتعرف كيف حدث ذلك 






0 comments:

إرسال تعليق

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail